مـنَتُدِي الْعَجِيْبــــه
أهـلآ بكُـم وً بين ثنًـآْيَـآْ آْلقًـلب مًـأوآْكُـم .. هنًـآْ بًـوح فَـريْـد ينتًـشِي بِ آْلرّوح لِـتًصـل عنًـآْن آْلسمَـآْء كمًـآْلآْ ..

هنًـآْ عًـقد آْللؤلُـؤ لًـن يَـكتًـمِـل جمًـآْلآْ إلآْ بـحرفـنَـة أيًـآْديكُـم أنتُـم فقًـط .. بـآْنتظًـآْركُـم ..

لكُـم أعْـذبُ تحيّـة ..

إدآْرة آْلعَـجيبًـة ..

مـنَتُدِي الْعَجِيْبــــه

(إلــــــــهي) لي صحبة بين الضلوع في حنايا القلب مأواهم ...... هم أهل ودي تسعد الروح بذكراهم....... هم معدن الخير في الناس طابت سجاياهم........فيارب أحفظهم وزدهم في مزاياهم.........وبلغهم مناهم وإغفر لهم خطاياهم. آآميــــــــــــــــــــن
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 تحية طيبة لكل الاصدقاءسعيدة جدا با نظمامي اليكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatima
مشـــرف عام
avatar

عدد المساهمات : 1039
تاريخ التسجيل : 07/04/2010
العمر : 58

مُساهمةموضوع: تحية طيبة لكل الاصدقاءسعيدة جدا با نظمامي اليكم   السبت أبريل 10, 2010 3:29 am

كل منا يعيش حياته الخاصة
قد نكون سعداء و قد نكون تعساء

الوحدة تبعث على النفس الملل
يقول المثل : يد واحدة لا تصفق

نحن نحتاج من يشاركنا أفراحنا ، أحزاننا و أسرارنا

نحتاج لمن يرشدنا لنقاط ضعفنا و يعطي حلول لتداركها
يشيد بنقاط القوة و يدفعنا للأمام

و لكن هذا الزمن يصعب العثور فيه على صديق حقيقي

كي تكون الصداقة حقيقية
لابد أن تربطها جسور قوية
مدعومة بالصدق ، الإخلاص ، الأمانة ، الثقة
و قبل كل هذا فهم تصرفات الصديق قبل أن تطالبه بفهمك

قيل في الصداقة
الصداقة كنز ...ومن يحافظ على كنزه يظل غنيا
الصداقة تحفة تزداد قيمتها كلما مضى عليها الزمن
الصداقة المزيفة كالطير المهاجر يرحل إذا ساء الجو
الصداقة كالماء .سهل أن تضيعه و صعب أن تحتفظ به
____________________- منقول من كتاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنان
Admin


عدد المساهمات : 950
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحية طيبة لكل الاصدقاءسعيدة جدا با نظمامي اليكم   السبت أبريل 10, 2010 5:41 am

مشكــــــــــــوره

طرررررررررح رائع


جزاكي لله خيرا وجعله في ميزان حسناتك


يعطيـــــــ1000ـــــك


عــــــــافـــــــيــــــة


ودي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنان
Admin


عدد المساهمات : 950
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحية طيبة لكل الاصدقاءسعيدة جدا با نظمامي اليكم   السبت أبريل 10, 2010 10:13 am

I LOVE YOU
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العجيبه
Admin
avatar

عدد المساهمات : 808
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 63

مُساهمةموضوع: رد: تحية طيبة لكل الاصدقاءسعيدة جدا با نظمامي اليكم   السبت أبريل 10, 2010 3:48 pm


الكبير كبير



استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه


جزاك الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hassn1961.yoo7.com
القوة الخامسة
مشـــرف عام
avatar

عدد المساهمات : 1382
تاريخ التسجيل : 18/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحية طيبة لكل الاصدقاءسعيدة جدا با نظمامي اليكم   الثلاثاء مايو 24, 2011 3:35 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alasery.forumotion.com/
 
تحية طيبة لكل الاصدقاءسعيدة جدا با نظمامي اليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنَتُدِي الْعَجِيْبــــه :: آْنسكًـآْب آْلقلًـم-
انتقل الى: