مـنَتُدِي الْعَجِيْبــــه
أهـلآ بكُـم وً بين ثنًـآْيَـآْ آْلقًـلب مًـأوآْكُـم .. هنًـآْ بًـوح فَـريْـد ينتًـشِي بِ آْلرّوح لِـتًصـل عنًـآْن آْلسمَـآْء كمًـآْلآْ ..

هنًـآْ عًـقد آْللؤلُـؤ لًـن يَـكتًـمِـل جمًـآْلآْ إلآْ بـحرفـنَـة أيًـآْديكُـم أنتُـم فقًـط .. بـآْنتظًـآْركُـم ..

لكُـم أعْـذبُ تحيّـة ..

إدآْرة آْلعَـجيبًـة ..

مـنَتُدِي الْعَجِيْبــــه

(إلــــــــهي) لي صحبة بين الضلوع في حنايا القلب مأواهم ...... هم أهل ودي تسعد الروح بذكراهم....... هم معدن الخير في الناس طابت سجاياهم........فيارب أحفظهم وزدهم في مزاياهم.........وبلغهم مناهم وإغفر لهم خطاياهم. آآميــــــــــــــــــــن
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 كيف تحافظين على الهواء النظيف داخل بيتك لصحة عائلتك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العجيبه
Admin
avatar

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 62

مُساهمةموضوع: كيف تحافظين على الهواء النظيف داخل بيتك لصحة عائلتك؟   الأربعاء أبريل 12, 2017 10:37 am

كيف تحافظين على الهواء النظيف داخل بيتك لصحة عائلتك؟

*****************************************
هل تعتقدين أن الهواء في منزلك نظيف؟ إذن فكري مجدداً، نقلا عن إحصائيات من منظمة الصحة العالمية، يمكن أن يصل تلوث الهواء في الأماكن المغلقة إلى خمس مرات أكثر من الهواء الخارجي، ومن المعروف أن الأطفال على وجه الخصوص يمكن أن يكونوا أكثر عرضة لهذا التلوث.
في البلاد التي تعاني من الطقس الحار معظم العام مثل دبي، والذي يجبر المعظم على البقاء داخل الأماكن المغلقة المكيّفة، من المهم جداً العمل على تنقية الجو باستخدام التكنولوجيا الحديثة.
لذا أطلقت دايسون تقنية جديدة لتنقية الهواء في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تزيل 99.95٪ من الجسيمات متناهية الصغر التي يمكن أن تكون ضارة، بحجم يصل إلى 0.1 ميكرون، أي إلى أصغر الذرات التي يمكن أن تلوث هواء المنزل.
هل يمكنك تخيل صغر 0.1 ميكرون؟
اعلمي أن عث الغبار يكون حجمه حوالي 100-300 ميكرون، فيما رمال الشاطئ أكثر من 100 ميكرون، والجسيمات من حجم 0.1 ميكرون هي ما يقرب من 100 مرات أصغر من شعرة الإنسان.
تتعلق هذه الجسيمات صغيرة في الغلاف الجوي، وعندما نتنفسها، تتجمع على بطانة الرئتين.
يمكن لأجهزة تنقية الهواء المساعدة على التخلص من الملوثات، والبكتيريا، والفيروسات، وحبوب اللقاح، المواد المسببة للحساسية والروائح الكريهة. ولكن بعض أجهزة التنقية الحالية غير فعالة، لأنها ترشح الهواء عبر المرشحات بشكل سريع جدا، لتسمح لهذه الجسيمات متناهية الصغر والتي يمكن أن تكون ضارة من العودة ثانية إلى الغرفة.
99.95 %
تستخدم Dyson Pure Cool مروحة تنقية 360 درجة، بفلتر HEPA من زجاج دايسون، وهذه التكنولوجيا تلتقط 99.95٪ من الجزيئات الصغيرة مثل 0.1 ميكرون، ثم تعيد إطلاق الهواء النظيف في جميع أنحاء الغرفة بالتساوي وبهدوء.
كما يتضمن المنقي طبقة من حبيبات الكربون المنشط التي تععمل أيضا على القضاء على الروائح والسموم الضارة المحتملة مثل أبخرة الطلاء من منزلك.
تكلفة مناسبة
يمكنك الحصول على منقي الهواء دايسون بتكلفة 2،199 درهم إماراتي، ويأتي مع أجزاء لمدة عامين، وهو متاح للشراء الآن في شرف دي جي، ACE للأجهزة، جمبو للإلكترونيات أو غاليري لافاييت.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hassn1961.yoo7.com
 
كيف تحافظين على الهواء النظيف داخل بيتك لصحة عائلتك؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنَتُدِي الْعَجِيْبــــه :: عًـآْلًـم حًـوآْء-
انتقل الى: