مـنَتُدِي الْعَجِيْبــــه
أهـلآ بكُـم وً بين ثنًـآْيَـآْ آْلقًـلب مًـأوآْكُـم .. هنًـآْ بًـوح فَـريْـد ينتًـشِي بِ آْلرّوح لِـتًصـل عنًـآْن آْلسمَـآْء كمًـآْلآْ ..

هنًـآْ عًـقد آْللؤلُـؤ لًـن يَـكتًـمِـل جمًـآْلآْ إلآْ بـحرفـنَـة أيًـآْديكُـم أنتُـم فقًـط .. بـآْنتظًـآْركُـم ..

لكُـم أعْـذبُ تحيّـة ..

إدآْرة آْلعَـجيبًـة ..

مـنَتُدِي الْعَجِيْبــــه

(إلــــــــهي) لي صحبة بين الضلوع في حنايا القلب مأواهم ...... هم أهل ودي تسعد الروح بذكراهم....... هم معدن الخير في الناس طابت سجاياهم........فيارب أحفظهم وزدهم في مزاياهم.........وبلغهم مناهم وإغفر لهم خطاياهم. آآميــــــــــــــــــــن
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 جربي ماسكات قشور الليمون للعناية ببشرتك!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العجيبه
Admin
avatar

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 62

مُساهمةموضوع: جربي ماسكات قشور الليمون للعناية ببشرتك!!   السبت أبريل 08, 2017 5:17 am



جربي ماسكات قشور الليمون للعناية ببشرتك!!
******************************


تعد قشور الليمون من المكونات الجيدة للبشرة تماما مثل الليمون نفسه ، فيحتوي على كمية هائلة من فيتامين ج الذي يساعد في الحفاظ على صحة وشباب البشرة ، ولذلك يجب التعرف على طرق استخدام قشور الليمون لعمل ماسكات للوجه ، والتي تساعد في نضارة وإشراق البشرة ، فلا تتخلصي من قشور الليمون في المرة القادمة التي تستخدميه فيها .

طرق مختلفة لعمل ماسكات الوجه باستخدام قشور الليمون :
==============================

1- قشور الليمون وعصير الليمون : يعتبر المزج بين الليمون وعصير الليمون من الأمور الجيدة المفيدة للبشرة ، حيث تتضاعف كمية فيتامين ج في هذا الخليط ، كما يتميز بخصائص تفتيح البشرة ، مما يساعد في تفتيح وإشراق لون البشرة بطريقة طبيعية .

الوصفة : تؤخذ ليمونة ويتم تقشيرها ، ثم تجفف القشور تحت أشعة الشمس لمدة 2-3 أيام ، وتطحن لتصبح مسحوقا ، ثم تؤخذ ملعقة من عصير الليمون وتخلط بهذا المسحوق بإضافة ملعقة من عسل النحل ، وأخيرا توضع على الوجه لفترة قصيرة ثم تشطف بالماء البارد .


2- قشر الليمون ودقيق الحمص : يناسب هذا القناع الأشخاص ذوي البشرة الدهنية ، حيث يساعد دقيق الحمص على التنظيف العميق للبشرة ، بينما الليمون يعمل على تفتيحها .

الوصفة : تؤخذ ثلاثة ملاعق من دقيق الحمص وتضاف إلى ملعقتين من مسحوق الليمون إليها ، تضاف كمية قليلة من الحليب وتخلط جميع المكونات جيدا ، يفرد الماسك على الوجه لبعض الوقت ثم يشطف بعدها بالماء البارد .


3- قشور الليمون والكيوي : يستخدم ماسك قشور الليمون مع الكيوي ليساعد على تجديد البشرة الباهتة والجافة ، حيث يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين مما يترك البشر تبدو صحية ومشرقة .

الوصفة : تؤخذ ثمرة من الكيوي وتطحن جيدا في الخلاط الكهربائي ، الآن يضاف لها 2-3 ملاعق من مسحوق قشور الليمون وتخلط جيدا ، ثم توضع على الوجه وتشطف بعد 10 دقائق .


4- قشور الليمون ومسحوق الصندل : يستخدم هذا الماسك لإعطاء نضارة وإشراق للبشرة ، حيث يساعد في التخلص من البقع و العيوب الموجودة على البشرة .

الوصفة : تؤخذ ملعقتين من مسحوق الصندل وتضاف إلى ملعقة من عصير الليمون ، ثم يضاف إليهما ملعقة من الحليب ، وتمزج جميع المكونات جيدا وتوضع على الوجه ويشطف بعد فترة بالماء البارد .


5- قشور الليمون والخيار : يعتبر ماسك قشور الليمون والخيار مناسبا لاستخدامه في فصل الصيف ، حيث يعمل على ترطيب البشرة ونعومتها طول الوقت .

الوصفة : تؤخذ ثمرة من الخيار وتطحن جيد ، ويتم استخلاص العصير الموجود بها ويوضع في إناء ، ثم يضاف إليه ملعقة من مسحوق قشور الليمون ، وتخلط المكونات جيدا وتوضع على البشرة لبعض الوقت ثم تشطف بالماء .


6- قشور الليمون والرمان : يساعد ماسك قشور الليمون مع قشور الرمان على تجديد البشرة والتخلص من علامات التقدم في السن ، مما يعطيها مظهرا صغيرا ونضارة .

الوصفة : تؤخذ بعض قشور الرمان وتجفف في أشعة الشمس ، ثم تطحن جيدا لتصبح مسحوق ، تؤخذ ملعقة من مسحوق قشور الرمان ومثلها من مسحوق قشور الليمون ، يتم مزجهما معا بمساعدة ملعقة من الحليب ليصبح معجون سميك ، يوضع الماسك على الوجه ثم يشطف بعدها بالماء الدافئ .


7- قشور الليمون مع العسل : يساعد ماسك قشور الليمون وعسل النحل في التخلص من الحبوب وعيوب البشرة على الوجه ،يزيل البقع الداكنة وآثار الجروح ويقوم بترطيب البشرة أيضا .

الوصفة : تؤخذ 5 ملاعق من عسل النحل و3 ملاعق من مسحوق قشور الليمون ، ويتم خلطهما جيد ويوضع الخليط على البشرة ، ثم يشطف بعد 10 دقائق .


8- قشور الليمون والكركم : يستخدم هذا الماسك للأشخاص الأكثر عرضة لظهور الحبوب ، كما يعالج التلف الناتج عن الشمس أيضا .

الوصفة : تؤخذ 5 ملاعق من مسحوق قشور الليمون ويضاف إليها ملعقة من مسحوق الكركم ، ثم يضاف إليهما ملعقة من جل الصبار و3 ملاعق من الحليب ، ويتم خلط جميع المكونات جيدا وتوضع البشرة ، ثم تشطف بالماء البارد بعد مرور بعض الوقت










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hassn1961.yoo7.com
 
جربي ماسكات قشور الليمون للعناية ببشرتك!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصرى للغايه كليب الرقص السرى فوق سطح الهرم
» حريت المراه
» اسماء وعناوين بعض المعاهد والكليات للطيران
» الطعن بالمعارضة .
» سب اللي ببالك ببيت شعر...

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنَتُدِي الْعَجِيْبــــه :: عًـآْلًـم حًـوآْء-
انتقل الى: