مـنَتُدِي الْعَجِيْبــــه
أهـلآ بكُـم وً بين ثنًـآْيَـآْ آْلقًـلب مًـأوآْكُـم .. هنًـآْ بًـوح فَـريْـد ينتًـشِي بِ آْلرّوح لِـتًصـل عنًـآْن آْلسمَـآْء كمًـآْلآْ ..

هنًـآْ عًـقد آْللؤلُـؤ لًـن يَـكتًـمِـل جمًـآْلآْ إلآْ بـحرفـنَـة أيًـآْديكُـم أنتُـم فقًـط .. بـآْنتظًـآْركُـم ..

لكُـم أعْـذبُ تحيّـة ..

إدآْرة آْلعَـجيبًـة ..
أهـلآ بكُـم وً بين ثنًـآْيَـآْ آْلقًـلب مًـأوآْكُـم .. هنًـآْ بًـوح فَـريْـد ينتًـشِي بِ آْلرّوح لِـتًصـل عنًـآْن آْلسمَـآْء كمًـآْلآْ ..

هنًـآْ عًـقد آْللؤلُـؤ لًـن يَـكتًـمِـل جمًـآْلآْ إلآْ بـحرفـنَـة أيًـآْديكُـم أنتُـم فقًـط .. بـآْنتظًـآْركُـم ..

لكُـم أعْـذبُ تحيّـة ..

إدآْرة آْلعَـجيبًـة ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(إلــــــــهي) لي صحبة بين الضلوع في حنايا القلب مأواهم ...... هم أهل ودي تسعد الروح بذكراهم....... هم معدن الخير في الناس طابت سجاياهم........فيارب أحفظهم وزدهم في مزاياهم.........وبلغهم مناهم وإغفر لهم خطاياهم. آآميــــــــــــــــــــن

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مفاتيح الرواية الاحترافية.
أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ Icon_minitimeالأحد مارس 19, 2023 12:43 am من طرف ابراهيم امين مؤمن

» فهمانُ يرى الشيطانَ باستخدام الفيزياء النووية ج2
أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ Icon_minitimeالأحد مايو 15, 2022 6:33 pm من طرف ابراهيم امين مؤمن

»  فهمانُ يرى الشيطانَ باستخدام الفيزياء النووية ج1
أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ Icon_minitimeالأحد مايو 08, 2022 5:05 pm من طرف ابراهيم امين مؤمن

»  التحدّي الأكبر
أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2022 4:51 pm من طرف ابراهيم امين مؤمن

» وكشّر وحش السماء عن أنيابه
أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ Icon_minitimeالخميس مارس 24, 2022 3:43 pm من طرف ابراهيم امين مؤمن

»  جاك في البيت الأبيض
أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2022 4:37 pm من طرف ابراهيم امين مؤمن

» ضربات إرهابيّة في أمريكا وأوروبا
أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ Icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2022 2:45 pm من طرف ابراهيم امين مؤمن

» خطوات التجربة الثانية (اكتشاف الغرافيتون)
أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ Icon_minitimeالسبت فبراير 19, 2022 10:11 pm من طرف ابراهيم امين مؤمن

» براويز مكيفات الشباك بلاستيك تركي وبراويز خشبية بدون مسامير
أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ Icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2021 2:38 am من طرف Alboldozer

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القوة الخامسة
مشـــرف عام
القوة الخامسة

أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ Empty
مُساهمةموضوع: أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~   أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 9:06 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أم خليجية راحت تزور ولدها ( فؤاد ) لمدة 3 أيام في لندن علشان يدرس هناك

وشافت إن ولدها ساكن مع وحده اسمها ( شاكيرا ) ....

هذي البنت متشاركه معاه بالغرفه .. زميله بالغرفه !!<< الحبيبه

ما عرفت وش اتسوي بس لاحظت إن ( شاكيرا) اللي متشاركه مع ولدها بالغرفه حلوه و جذابه ،،،

فـ توقعت ان في علاقة بينهم وهالشي خلاها تحس بالفضوووووول الشديد

فؤاد قدر يقرا أفكار أمه و تصرف بسرعه وقال لأمه : أنا عارف شاللي قاعده تفكرين فيه،

بس حبيت أطمنك إن انا و شاكيرا مجرد زملاء متشاركين بالغرفه لا أكثر ولا أقل !!!<< كذااااب

الأسبوع اللي وراه ... شاكيرا قالت لفؤاد: من يوم سافرت أمك عنا

و انا فاقده الطاسه الفضيه حقت السكر ... تعتقد أمك خذتها معاها ؟

فؤاد قال : أشك بهالشي، بس خليني ارسل لها ايميل عشان أتأكد

قعد و كتب الإيميل حق أمه :

أمي الحبيبه،

أنا ما أقول إنك ( خذيتي ) طاسة السكر الفضيه من بيتي ... ولا أقول إنك ( ما خذيتيها )

بس الحقيقه إن الطاسة ا لفضيه حقت السكر ضاعت من أول ما رجعتي الخليج

تحياتي... فؤاد

بعد كم يوم وصل له رد أمه على الإيميل و الرد يقول :

عزيزي فؤاد،

أنا ما أقول إنك ( تنام ) مع شاكيرا .. و لا أقول إنك ( ما تنام ) معاها ....<< ---

بس الحقيقه تقول.. إن لو هي صدق تنام في فراشها الخاص << مسكين انصاااااد

كان لقت طاسة السكر الفضيه عليه من أول ما رجعت انا للخليج << هع هع هع

تحياتي ... أمك يا ياملعون الوالدين

<< هاذي قويه كككك

http://alasery.2mo-rpg.net/
جنان
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~   أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ Icon_minitimeالجمعة يونيو 03, 2011 7:20 am

أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ 384347
القوة الخامسة
مشـــرف عام
القوة الخامسة

مُساهمةموضوع: رد: أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~   أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~ Icon_minitimeالجمعة يونيو 03, 2011 3:49 pm

شكرا على مرورك
http://alasery.2mo-rpg.net/

أم خليجية راحت تزور ولدها في لندن ..~
صفحة 1 من اصل 1